Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة يقيم تجربة فرضية ناجحة للطوارئ الإشعاعية

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة  فرضية الطوارئ النوويه الاشعاعية  وذلك في قسم الطوارى  تحت متابعة وإشراف  مدير المستشفى و إدارة الطوارئ بتجمع القصيم الصحي. ..

وأقام الفرضية وحدة الكوارث والاستعداد للطورىء بالتعاون مع قسم الفيزياء الطبيه  وادارة الطوارى والنقل الاسعافي بالتجمع الصحي حيث تهدف لتدريب العاملين على التعامل في مثل هذه الحالات  والتي تبين أستعداد وجاهزية الطاقم الطبي والفني وجميع العاملين بالمستشفى لمواجهة مثل هذه  الحالات  لا سمح الله..

وبعد ذلك عقدت ادارة مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة إجتماعاً لفريق الاستجابة للطوارئ الاشعاعية والنووية وذلك في  بحضور مدير المستشفى بالإنابه الدكتور/ لؤي الحماد و أعضاء اللجنة ومنسقيها حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المحاور بخصوص التدريب على خطط الطوارئ ومدى جاهزية المستشفى ومنسوبيه بالامكانيات والتدريب لمواجهة التحديات 

هذا وقدم مدير المستشفى  الدكتور لؤى الحماد  شكره لجميع الأقسام والإدارات المشاركة على تعاونهم في إنجاح الفرضية متمنيا أن يستفيد العاملون بالمستشفى من الدورات التدريبية وورش العمل والتجارب الوهمية لخطط الإخلاء والطوارئ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *