Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة يقيم ورشة عمل لشرح ميثاق الأداء الوظيفي لمنسوبيه

كتب – العلاقات العامة والاعلام :

بحضور مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الدكتور تركي بن عبدالله المقبل أقيمت صباح اليوم الخميس ورشة العمل لشرح ميثاق الأداء الوظيفي والتي حاضر فيها الأستاذ سلطان بن فوزان العميريني رئيس قسم ميثاق الأداء الوظيفي بصحة القصيم وذلك في قاعة المحاضرات الكبرى بالمستشفى وسط حضور كبير من موظفي المستشفى من مساعدين ومدراء إدارات ومدراء المراكز الصحية في القطاع الشمالي ..

واستعرض العميريني ومن خلال عرض مرئي بالفيديو جملة من النقاط التي تتعلق بالأداء الوظيفي بشكل عام وطرق الأداء والأساليب العلمية الحديثة لتفعيل الأداء الوظيفي .. كما تناول سبل تقييم الأداء وتحريكه في الاتجاه الصحيح من أجل الوصول بالمنشأة لأفضل المستويات ..

وتناول أهمية التوازن بين الأداء والإمكانيات الموجودة لدى الموظف وعلى ضرورة وضع الخطط التدريبية للموظفين عند استلامهم لمهام وظائفهم وقبل أن يتم تقييم أداءهم الوظيفي ..

كما تحدث مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الدكتور تركي بن عبدالله المقبل وقدم شكره وتقديره لرؤساء الأقسام على الحضور والتفاعل الإيجابي الذي شاهده , مبينا خلال كلمته أن هذه المحاضرة تأتي بتوجيهات من سعادة مدير عام صحة القصيم الأستاذ مطلق الخمعلي والتي يهدف من خلالها الرفع من مستوى الأداء الوظيفي للعاملين في المجال الصحي ومثمنا لجهود مساعد المدير العام للموارد البشرية الأستاذ خالد صالح الحسينان على تواصله واهتمامه وكذلك المحاضر الأستاذ سلطان بن فوزان العميريني الذي تميز في توضيح هذه المادة ..

وفي ختام ورشة العمل تم فُتح باب النقاش مع الحضور من رؤساء الأقسام بالمستشفى و عدد من الموظفين لتوضيح الملاحظات والتساؤلات بخصوص مجموعة من النقاط التي وردت في المحاضرة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *