Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة يستضيف فعاليات اليوم العالمي للبهاق

كتب – العلاقات العامة والإعلام :

إستضاف مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة جمعية البهاق الخيرية { فال } وذلك بمناسبة اليوم العالمي للبهاق وضمن الشراكة والمساهمات المجتمعية التي يقدمها المستشفى في كافة المناسبات الطبية والتوعوية مع الجمعية وكذلك جمعية شباب القصيم الراعية لهذه الفعالية حيث اقيم معرضا طبيا في بهو المستشفى يحتوي على عدد من البنرات والبروشورات التوعوية عن مرض البهاق مع تقديم ركن طبي لتقديم النصائح والاستشارات وطرق العلاج والوقاية والاثار المترتبة عليه وكل ما يتعلق بمرض البهاق من معلومات ونصائح وذلك بمشاركة الدكتورة سحر حسن عبدالرازق اخصائية الجلدية بالمستشفى والاخصائية النفسية اثير محمد الغانم من جمعية البهاق الخيرية { فال } ..

وتقديرا لجهود المستشفى ودعمه للجمعية قدمت جمعية البهاق الخيرية { فال } درعا تكريما لمدير المستشفى الدكتور تركي بن عبدالله المقبل كما تم تكريم الدكتورة سحر حسن بشهادة شكر وتقدير نظير جهودها ومشاركتها في المعرض التوعوي ..

من جانبه قدم الدكتور تركي بن عبدالله المقبل شكره وتقديره للجمعية على هذا التكريم ومشيدا بجهودهم وتميزهم في التوعية والاهتمام بمرض البهاق والمصابين فيه ..

كما قدمت الاستاذة اثير الغانم شكرها لمدير المستشفى وللعاملين في المستشفى على تعاونهم واهتمامهم بانجاح هذا اليوم والمعرض التوعوي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *